quarta-feira, 18 de março de 2015

Internet 100% Grátis com o Psiphon



Há alguns meses, quando as operadoras brasileiras vendiam pacotes de internet "ilimitados" que reduziam a velocidade após o fim da franquia, usuários mais espertos usavam alguns métodos para burlar a redução de velocidade. Porém, agora que as operadoras estão cortando a internet após o fim da franquia, o que podemos fazer (?), navegar de graça com o Psiphon.

O Psiphon é um programa desenvolvido na Universidade de Toronto com o objetivo de permitir o acesso a conteúdos bloqueados em países que censuram a internet, além de países, escolas, empresas, provedores, etc.

O programa está disponível tanto para celulares como para PC, e só precisa de uma conexão de dados ativa para funcionar. Portanto, se seus créditos acabaram mas o sinal de dados ainda está ativo, use o psiphon e pegue de volta aquilo que as exploradoras operadoras a tanto tempo vem roubando de você com pacotes absurdamente caros e suas ridículas reduções de velocidade.


Psiphon no Android




Após instalar o aplicativo, abra-o, se seu celular tiver Android 4.0 ou superior, permita a conexão VPN e aguarde se conectar. Caso sua versão Android seja inferior a 4.0, você precisa de permissão  root ou super usuário para poder usar todos os aplicativos com internet grátis ou então só poderá usar o navegador interno do app.


Psiphon no PC




Para usar a versão para Windows você poderá usar um celular como roteador ou um modem 3G ou 4G. O programa já vem pronto para usar, basta abrí-lo e selecionar uma das três opções, SSH+, VPN ou SSH e aguardar, assim que ele se conectar você poderá aproveitar a sua internet 100% grátis.


Observações

* Se for usar um modem, vá em Opções da internet > Conexões > Selecione a conexão que você vai usar e clique em "Configurações" > marque a opção "Usar um servidor proxy para esta conexão" > Dê OK e pronto, o programa vai configurar automaticamente os proxys.

* Se estiver usando o Psiphon no celular, o seu roteador não funcionará. Portanto se for compartilhar a conexão com o pc, use apenas a versão para pc.

* Eu consegui conectar o Psiphon com as operadoras claro (na opção SSH e VPN) e Tim (Na opção SSH+), mas se você usa outra operadora e conseguir se conectar, não deixe de comentar.

* Use apenas chips sem créditos. Caso contrário, poderá haver cobrança.


Downloads

Clique nos links abaixo para baixar a versão desejada:




QUALQUER DÚVIDA, COMENTE!


Adaptado de: webberanohito.blogspot.com.br


Atualização - 20/04/2015


O Psiphon tem uma nova atualização. Aqui o programa atualizou automaticamente. Após o download, basta reiniciar o aplicativo para usar a nova versão.

Se o seu Psiphon ainda não atualizou, CLIQUE AQUI para baixar a nova versão.

OBS: Testei aqui com a VIVO e a TIM. Na TIM a velocidade melhorou consideravelmente, mas na VIVO, essa nova versão não ficou boa. Mas isso pode depender da sua região.

Lembrando que a versão antiga ainda funciona, portanto se o seu Psiphon atualizou e você não gostou da atualização, basta baixar a versão antiga AQUI.

Faça o teste e não deixe de comentar.

142 comentários:

  1. eh isso ae cara, as operadoras so querem fuder com a gente, inves de melhorar agora botaram esse palhaçada de cortar a internet, viva o psiphon, your freedom, qpython e qualquer outro metodo de usar internet gratis uheaahuehu

    ResponderExcluir
    Respostas
    1. (Alexandre Lima) tira esse comentário cara. as operadoras estão bisbilhotando a internet atras de descoberta para tentar impedir as net cara.

      Excluir
    2. Pois é, a brecha foi identifica e já está sendo endereçada.

      Em breve o Psiphon deixará de funcionar.

      Excluir
    3. A casa já caiu !!! Parou de funcionar também na TIM !!! Alguém mais confirma a informação ?

      Excluir
    4. aqui também parou de funcionar TIM,CLARO E VIVO

      Excluir
    5. ja era aqui em minas nao conecta mais nem vivo e nem tim nem claro

      Excluir
    6. Em pernambuco não está funcionando na TIM a dois dias.

      Excluir
    7. A casa caiu aqui também (Pará) eu pensei que fosse só comigo :,(

      Excluir
    8. Meu Tim não funciona há 5 dias, fudeu psiphon.

      Excluir
    9. Meu Tim não funciona há 5 dias, fudeu psiphon.

      Excluir
    10. Galera eu tenho vivo e tim, as duas conectaram, só a tim demorou um tempinho para conectar,

      Excluir
    11. no meu vivo psiphon ate hoje funciona de boas

      Excluir
    12. o meu vivo tbm funciona perfeitamente aqui no maranhão

      Excluir
  2. claro cortou a jogada do psiphon :\

    ResponderExcluir
  3. Psiphon não funciona mais em SP

    ResponderExcluir
  4. Eu to usando o psiphon normalmente...

    ResponderExcluir
  5. Ai amigo por favor peso sua ajuda essa nova versão do psiphon tem que configurar ??? porque aqui não conectar diferente da versão antiga que conecta normal aqui. e nem precisa configurar

    ResponderExcluir
  6. Esta funcionando normal em sp, acabei de testar e demora em média 4min pra conectar, se demorar muito + q isso, cliquem em stop e depois em conectar de novo. To usando chip da tim com menos de 0,10 centavos de crédito, mas já li relatos de q funciona em outras, principalmente a claro.


    Abs,
    Allan.

    ResponderExcluir
  7. Eu não consigo usar em nenhuma operadora o q eu faco?

    ResponderExcluir
  8. Oi, eu baixei o Psiphon e não conecta de jeito nenhum, eu acho que é algum problema com meu VPN, alguém me ajuda?

    ResponderExcluir
  9. Baixei estou usando de boa, recuperando o que já gastei com essa operadora. Mas tenso que em breve eles arrumar ao um jeito de bloquear. Em quanto não acontece isso vamoa usar e recuperar as verbas gasta com elas hehehhehe

    ResponderExcluir
  10. aqui ta de boa fiz pra mim e pro meu bro, ta ficando azul e pegando na vivo de boa,mas vou comprar um celu da tin de qualquer forma, ja que nela parece que e mais seguro, so perdenso pra claro é claro;
    //vlw,mas nao compartilhem nao galera kkkkk deichem so pros bons essa informacao.abr

    ResponderExcluir
  11. Ja era na vivo net gratis ñ funciona mas

    ResponderExcluir
    Respostas
    1. O mesmo aconteçeu no meu vivo

      Excluir
    2. Amigo, aqui eu uso a vivo com Psiphon no PC, na versão antiga.

      Excluir
  12. A vivo ja fudeu com tudo, o jeito eh usar o Qpython na claro

    ResponderExcluir
  13. Não funciona mais na vivo... sem credito não conecta !!!

    ResponderExcluir
  14. A vivo tá desativando os dados depois que corta a net sem chance agora. A não ser que crie um APN que conexão ou trocar de operada

    ResponderExcluir
  15. Muito bem pessoal sobre o psiphon tenho a dizer que as operadoras vivo e claro estão bloquiando tudo que é relacionado na internet grátis , a vivo aqui bloqueou o psiphon e webproxys q eu usava no navegador padrão, acontecendo isso a galera ta indo em massa pra tim, mas creio eu que vai terminar lah também, a claro também esta tentando impedir o menu handler , mas no momento que as operadoras bloquearem os sites delas mesmo ai foi os APP handler também, segundo recebi informações que é a mudança de portas, então vamos . Ficar atento o que não por acontecer e de nois ficar sem NET free

    ResponderExcluir
  16. Alguma alternativa para iPhone?

    ResponderExcluir
  17. No meu não conecta, alguem sabe outro programa?

    ResponderExcluir
  18. No meu está funcionando bem, só não consigo acessar a internet em alguns programas. Tem como resolver isso? (Antes o Psiphon tinha 3 opções de conexão, agora ele não mostra nenhuma só simplesmente conecta). vlwww de qualquer forma o/

    ResponderExcluir
  19. Psiphon ainda funciona com a Tim?
    Tem algum outro método pra vivo e claro?

    ResponderExcluir
  20. Antes a Tim vc navegava a 5Mbps, estourava a franquia e ele travava a internet, te jogando direto para o site pra contratar um pack adicional para aquele dia ou fazer upgrade no pack de dados... mas ainda assim, o acesso ao site da tim continuava a 5Mbps... Psiphon funcionava suave!!!
    Hj em dia vc navega aos mesmos 5Mbps, a tim Quando faltam 2% para estourar a franquia, baixa seu link para 50kbps, dai qdo estoura, ela bloqueia o acesso... Psiphon nao funciona mais, pois nao consegue conectar com a velocidade a 50kbps

    ResponderExcluir
  21. Pessoal não estou conseguindo mais conectar, desinstalei a versão 82 que era uma blz :( pq fazem 2 dias que não conecta, baixei a versão 78 e 82 e nada! Alguém me dá um help? :( :( :(

    ResponderExcluir
  22. Pessoal sabem algum novo método pro tim?to no desespero aqui :'(

    ResponderExcluir
  23. Não está mais funcionando com tim no meu celular desde 19/05!

    ResponderExcluir
    Respostas
    1. o meu tmb parou na tim de sp

      Excluir
  24. No RS parou de funcionar.

    ResponderExcluir
  25. Parece que dessa vez as operadoras conseguiram vencer a batalha... Esperando o resultado da guerra agora. Cade a anatel pra dar uma força?

    ResponderExcluir
  26. Malditas operadoras de Satanás!

    ResponderExcluir
  27. esse app e muito bom no primeiro dia que peguei esse app..ele foi uma maravilha funcionou muito bem ,baixei 7 jogos ,i no segundo dia em diante ele nao funciona ,ate hj ,tds os dias eu ligo ele i espero meia hora i nao funciona ,ja desenstalei i intalei de novo i nao da ...entao oq adianta ter as operadoras ki rouba da gente i ter um app com propaganda enganoza..i sem falar que minha bateria acabou super rapido ...

    ResponderExcluir
  28. todos os métodos de internet gratis vao cai pois no youtube esta cheio de video disso. bando de fdp

    ResponderExcluir
    Respostas
    1. Mais sempre q a operado arruma um bug aparece outro n tem geito

      Excluir
  29. Isso e que e bom:; pagando imagine de graça...kkkkkk;.

    ResponderExcluir
  30. bem feito seus idiotas isso é para vcs aprenderem a não ficarem divulgando essas falhas na net, qualquer idiota sabe q as operadoras vasculham a net inclusive o mercado livre atrás dessas falhas! eu disse varias que iria chegar uma hora e esses métodos iriam acabar, bando de imbecis!

    ResponderExcluir
  31. kkkkk eu rio de vcs kkkk eu tenho 4g aki em casa no modem vivo. ilimitado ... velocidade de 10 mb pois meu modem e 3g.. to injuado de baixar arvkivos de 6 , 9. 70 gigas pelo torrent enquanto jogo aika!!
    o bom disso que nem pago nada.... nem sei a ultima vez que eu pus uma recarga! os metodos fuciona e so ter cabeca e pensar ! cabeca nao serve so pra criar piolhos

    ResponderExcluir
    Respostas
    1. Me ensina mano, te pago o que for!

      Excluir
    2. Duvido muito ainda mais um player de Aika ai que dou risadas...

      Excluir
  32. Eu uso com o chip da nextel faaz um mes e nao parou ate hoje ooo blz

    ResponderExcluir
  33. Instalei hj e ta show de bola...na vivo..




    ResponderExcluir
  34. Kkkk ja era pelo menos na claro

    ResponderExcluir
  35. Já era na claro o jeito é tentar criar novos apns, eu já tentei vários com todas versões do psiphon com o open VPN e com p troidvpn, na claro não funciona mais nenhum. Se eu conseguir vou deixar meu numero e vou criar um grupo no whatsapp ensinando porque não quero que espalhe de novo pra claro descobrir

    ResponderExcluir
  36. Acho q vai ser difícil porque sempre q descobrimos um jeito ficam postando videos no YouTube mostrando do mesmo jeito que todos vêem as operadoras também vêem.

    ResponderExcluir
  37. Na claro parou de funcionar aqui também. alguém faça alguma coisa :((

    ResponderExcluir
  38. Psiphon hustler funciona cada operadora tem uma configuração

    ResponderExcluir
  39. Psiphon hustler funciona cada operadora tem uma configuração

    ResponderExcluir
  40. Parem de publicar isso em pra todo mundo ver! Não tão vendo que isso é um tiro no pé?

    A questão não é "...Ai não, nós temos que compartilhar e blá blá blá...", mas tem gente que, pra ganhar umas visualizações e curtidas em "Youtube's" da vida (e dinheiro, diga-se de passagem), tá espalhando geral.

    Tem até gente VENDENDO métodos!!!! Olha o absurdo!

    Ou acham que não tem gente das próprias operadoras vendo estas informações?
    Eles já estão sabendo.

    Vai indo assim até o ponto das operadoras BLOQUEAREM o nº por uso indevido (ou que foge às regras de contrato). A Claro já está fazendo isso.

    E não precisa de GPS pra isso. Como o chip tá atrelado ao CPF, sabem muito bem quem está dando uma de espertinho. Não tem pra onde fugir.

    E só esperem, vai ter GERAL ganhando uma linda multa por uso indevido.

    Se querem divulgar métodos, usem o Hangouts ou "Zap Zap" da vida. Mas não por muito tempo...

    A casa vai cair.

    ResponderExcluir
  41. ae me add no no zap ae tenho um grupo de azs caixa e um rapaz tentou me vender esse metodo e sem querer achei aki de graça pow me add no grupo net free ai o nº e 13991371336

    ResponderExcluir
  42. Na boa cara, você falou merda pra caramba rsrsrsrsrsrsrssrsrsrsrsrsrsrsrsrsrsrsrsrsrsrs

    ResponderExcluir
  43. EU COSSEGUI USAR O PROGRAMA NA OPERADORA CTBC O SINAL FICOU MUITO BOM E NA TIM TAMBEM TIVE SUCESSO TODA VEZ QUE PESO UM PACOTE DE INTERNET FICO ASSISTINDO VIDEO NO YOUTUBE POR 7 HORAS ATE CANSAR MINHAS VISTAS KKKKKK

    ResponderExcluir
  44. NO SINAL 2 G DA TIM O PROGRAMA SO FUCIONA SO SE VC PEDE UM PACOTE DE INTERNET ELE SEGURA O PACOTE DE INTERNET POR MUITO TEMPO DA PRA VC VER MUITOS VIDEOS NAVEGAR BASTANTE ATE VC CANSAR

    ResponderExcluir
  45. NO SINAL 2 G DA TIM O PROGRAMA SO FUCIONA SO SE VC PEDE UM PACOTE DE INTERNET ELE SEGURA O PACOTE DE INTERNET POR MUITO TEMPO DA PRA VC VER MUITOS VIDEOS NAVEGAR BASTANTE ATE VC CANSAR

    ResponderExcluir
  46. http://www.tutoriais24h.com/noticias/ eu achei nesse site um que funcionou para quem tem chip novo

    ResponderExcluir
  47. Eu queria que alguém me respondesse; eu usei o metodo e funcionou so que minha pergunta e a seguinte, meu plano é de 200 mb mensais e eu queria saber o que faço para a vivo não contabilizar minha franquia, pois uma vez ja usei o pshiphon e minha franquia foi utilizada e acabei ficando sem internet? aguardo resposta e estou usando o hspa+ tbm ;)

    ResponderExcluir
  48. Há alguma forma de rotear o sinal do not usando o psiphon?

    ResponderExcluir
  49. não, o psiphon é no celular E no pc

    com o psiphon aberto no celular tu abre outro app no celular exclusivamente para rotear sinal wi-fi para o pc/note

    apenas o psiphon no pc não dá certo.

    ResponderExcluir
  50. e outra, estão derrubando a maioria dos métodos

    os mais atualizados estão neste site, se servir de ajuda

    http://internetilimitadavivo3g.blogspot.com.br/2014/12/novos-metodos-enviados-pelos-usuarios.html?commentPage=4

    ResponderExcluir
  51. Alguem publicou em 8 de julho 15 neste blog :(as operadoras sabem muito bem quem tá dando uma de espertinho...) Nossa internet é caríssima, e é uma porcaria. é o mesmo que vender laranja podre a preço de ouro. Ha algum tempo atrás nossa internet era a segunda mais cara do planeta (só perdia pra Argentina) e era a 70a (septuagésima) em nível de qualidade. Ainda tentaram tarifar serviços como youtube twitter e Facebook, que são coisas da Internet e não propriedade das operadoras. Cobrar por serviços ou bens de outros é crime estelionato 171, mas quando é aplicado em massa em cima da população fica tudo normal. Estamos tentando vencer a tonelada de roubos feitos pelas operadoras em cima de nós e precisamos que o Marco Civil da Internet nos defenda legalmente, e uma coisa imporantíssima é a Neutralidade da Rede, ninguém pode ser fichado para acessar a internet daí a legitimidade do acesso público gratuito. Além disso corremos o risco de operadoras como Claro Vivo e Oi acabarem COMPRANDO a TIM, porque a TIM cobra R$15 o Gigabyte de dados enquanto todos os outros cobram R$ 50 (05-10-2015). Se eles comprarem eles desmantelarão a TIM pra evitar que o povo veja o roubo, configurando cartel+ monopólio+ máfia.
    As operadoras vem sendo as ESPERTINHAS enquanto o povo vem sendo BURRO.
    O Marco Civil diz que as operadoras só podem cobrar a pretação de serviço por VELOCIDADE de dados.
    Quem é o louco ignorante puxa-saco que vai defender as operadoras ?!?!?!?!?!? <:O

    ResponderExcluir
  52. Boa Noite.. Bem, eu Li os comentários, mas tem algo Intrigante nisto tudo principalmente com meu minimodem Vivobox E8372b HUawei ....se enquanto estou na Franquia, tenho uma velocidade de 5 Mb, o que me permite navegar e ver filmes online,por que ao terminar e Usar o Psiphon 3.0 a velocidade cai e Muito, não permitindo navegar bem e muito menos ver filmes, se estou BURLANDO
    a Franquia é uma Coisa, mas manter a velocidade reduzida , pois a diferença entre a velocidade com franquia e a velocidade com o Psiphom é muito grande, então a vantagem não é la estas coisas, pois na minha Opinião deveria estar entre os 2,0 mb até no máximo 3.5 mb e não e eisto que acontece.. será que estou fazendo aldo de errado....Agradeço uma resposta Palusivel...Abraço e fico no aguardo

    ResponderExcluir
  53. http://xboxliveanniversary.com/4BDQE6

    ResponderExcluir
  54. Caso eu tenha a internet no celular e ligar o APP vai gastar a minha internet? Tenho dúvidas ainda em relação a esse APP, o que eh nessessario exatamente para ele funcionar?

    ResponderExcluir
  55. Shoow! Valeu pela dica, funcionou legal . (TIM, Curitiba)

    ResponderExcluir
  56. isso ai e porque tem os mane que fica postano todos os metodos no youtube ai as operadoras vao so derrubano todos os metodos nao divulgui no youtube a penas em grupos fechados

    ResponderExcluir
  57. شركة تسليك مجارى بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة تنظيف بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة نقل اثاث بالرياض
    شركة تنظيف بابها
    شركة تنظيف بخميس مشيط
    شركة تنظيف شقق بخميس مشيط
    شركة تنظيف فلل بخميس مشيط
    شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
    شركة رش مبيد بخميس مشيط
    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
    شركة نقل اثاث بخميس مشيط
    شركة مكافحة الحشرات بينبع
    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بابها
    شركة كشف تسربات المياه بابها
    شركة تسليك مجارى بالرياض
    شركة نقل اثاث بخميس مشيط
    شركة مكافحة حشرات بالطائف

    شركة تسليك مجارى بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام
    شركة عزل اسطح بالدمام
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة تنظيف بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة نقل اثاث بالرياض
    شركة تنظيف بابها
    شركة تنظيف بخميس مشيط
    شركة تنظيف شقق بخميس مشيط
    شركة تنظيف فلل بخميس مشيط
    شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
    شركة رش مبيد بخميس مشيط
    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
    شركة نقل اثاث بخميس مشيط
    شركة مكافحة الحشرات بينبع
    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بابها
    شركة كشف تسربات المياه بابها
    شركة تسليك مجارى بالرياض
    شركة نقل اثاث بخميس مشيط
    شركة مكافحة حشرات بالطائف

    ResponderExcluir
  58. É pessoal a OI com certeza ja descobriu, pq aqui na minha cidade geral ta falando q nao conecta mais! A culpa desse povo q fica divulgando o método no YouTube... Cedo ou tarde isso ia acabar, era booom demais pra ser verdade! :-(

    ResponderExcluir
  59. Ei como fasso pra conectar o psiphon no PC? Tipo como fasso pra colocar o negócio la de configuração de internet? Meu modem é da vivo

    ResponderExcluir

  60. شركة الامجــــاد لخدمات التنظيف https://al-amgad.com
    شركة اوائل الخليج لخدمات التنظيف http://awael-alkhaleg.com
    شهاب جده لخدمات التنظيف http://www.shehab-jeddah.com
    شركة دليا لخدمات التنظيف http://dalyaa.com
    شركة الطيار لخدمات التنظيف http://al-tayar.com
    شركة نور الحياه لخدمات التنظيف http://noourr.com
    شركة الناصر لخدمات التنظيف http://elnaserclean.com
    شركة اركان الرياض http://newbury-park-window-cleaning.com
    شركة اللمسه الاخيره لخدمات التنظيف http://www.ellmsah.com
    شركة زهره الدمام لخدمات التنظيف http://khbeer.com
    شركة الاستاذ لخدمات التنظيف http://al-ostaaz.com
    شركه الاستاذ برو لخدمات التنظيف http://al-ostaaz.net
    شركة الاندلس لخدمات التنظيف http://al-andals.com
    شركة السربا لخدمات التنظيف http://www.alsaraeya.com
    شركة العالميه لخدمات التنظيف http://al-ostaaz.org
    ارض المنار لخدمات التنظف http://el-mnarr.com
    الالمانيه لخدمات التنظيف http://al-mnarr.com
    شركة رمال الصحراء لخدمات التنظيف http://www.re3koo.com
    شركة بيوت العرب http://boyoout.com
    شركة مستر ويب http://mastarweb.com
    شركة الحرمين لخدمات التنظيف http://alharamain2.com
    شركة الملتزم لخدمات التنظيف http://moorpark-window-cleaning.com/
    شركة قصر كلين لخدمات التنظيف https://www.elqsar9.com/
    شركة النور لخدمات التنظيف http://al-nourr.com
    شركة كايرو كنترو لخدمات التنظيف http://www.conttrol-co.com

    ResponderExcluir
  61. الان من خلال شركة عزل خزانات بمكة ى تتم فى المنازل بالمزيد من التقنبات الحديثة للمزيد من المعلومات تابعونا على الفور لجميع اعمال النظافة العامة الت

    ResponderExcluir
  62. اعمال التنظيف للمنازل ومكافحة الحشرات من خلال شركة التفوق هى الاهم فالان من خلال شركة شفط بيارات بالرياض تمتعوا بالمزيد من العروض التى تقدمها لكم لتسليك البلاعات العامة والخاصة لمنازلكم للمزيد من المعلومات تابعونا على الفور

    ResponderExcluir
  63. الان من خلال شركة نقل اثاث بمكة ترقبوا المزيد من العروض المختلفة ومن خلال افضل العمال المختصين فى التحميل والتخزين للمزيد من المعلومات حول الشركة تابعونا على الفور
    0550018083 _ 0565277186

    ResponderExcluir
  64. تابعونا من خلال صيانة كلفينيتور الافضل فى مصر والتى لديها المزيد من العروض الخاصة على صيانة كافة الاجهزة الكهربية المتعددة الموديلات والتى تطرا بها الاعطال لانخفاض التيار الكهربى للمزيد من المعلومات تابعونا على الفور

    ResponderExcluir
  65. اذا كنت تود تطوير موقعك عن طريق القيا ب تسويق الكترونى عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى والتربح بصورة مستمرة فقط تواصلوا مع شركة سوقنى لتلقى المزيد من الخدمات للمزيد من المعلومات تابعونا على الفور
    002_01008745590

    ResponderExcluir
  66. من الان تابعوا افضل العروض الخاصة لصيانة التكييف وذلك داخل مركز صيانة كاريير المعتمد الذى يعد الافضل من بين الصيانات العالمية للمزيد من المعلومات تابعونا على الفور

    ResponderExcluir
  67. الان من خلال شركة مزايا تمتعوا بالمزيد من العروض المخلفة ل فى ابو ظبي مكافحة الحشرات كل ما عليكم هو التواصل معها على الفور للمزيد من المعلومات تواصلوا هاتفيا او من خلال زيارة الموقع
    0501107579

    ResponderExcluir
  68. المزيد منا لديه كم كبير من المسئوليات فالان اذا اردتم الاستمتعاع بعطله نهاية الاسبوع وباقل اسعار فنادق الغردقة مقدمة من شركة اجازتنا الاهم للسياحة للمزيد من المعلومات تابعونا على الفور
    01227777691

    ResponderExcluir
  69. معنا فى شركة العنود سوف تحصلون على اعمال التنظيف المتقنة من خلال شركة جلي الرخام بمكة والتى تمتاز بكافة الاساليب الخاصة فى كافة المنازل والمكاتب للمزيد اتصلوا بنا نرسل لكم فريقنا

    ResponderExcluir
  70. Galera últimas notícias o meu é vivo e tá funcionando mas eu vim de São Paulo para Tocantins eu não sei se a região tem alguma coisa a ver mas tá funcionando no meu,tô super feliz

    ResponderExcluir
  71. تعتبر شركه الكمال شركة نقل اثاث بالدمام من افضل الشركات لنقل الاثاث من مكان لاخر والتى تمتلك التميز بخدماتها المتاحه والمبهره فى هذا المجال فلدينا كل ما يرضى عملائنا فى مجال نقل الاثاث والعفش فشركتنا تملك قدرات ومميزات فائقه وخدمات عاليه الجوده فى هذا المجال فشركه الكمال لنقل الاثاث تسعى دائما للتميز والتفوق حيث يوجد لدينا افضل عماله مدربه على اعلى مستوى فى نقل الاثاث والعفش بالدمام
    شركة الكمال نقدم لكم عمئلنا الكرام افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام افضل شركة على الاطلاق هل تعبت من كثير من الحشرات بمنزلك وتريد حل يقضى على كل هذه الحشرات الطريقة الافضل فى مكافحة الحشرات فقط مع شركتنا وان الكثيرون قد يعانوامن صحتهم وكذلك صحه ابنائهم فمعنا شركة رش مبيدات بالدمام وداعنا للحشرات بعد اليوم لان متخصصون فى مكافحة الحشرات نحن نقوم برش المطابخ دون نقلها والجانين وبجوار المنزل والغرف باكملها معنا وداعنا للحشرات شركة مكافحة حشرات بالدمام متخصصة فى اباده الحشرات الزاحفة والطائرة والقوارض باستخدام افضل طرق المكافحة
    تعتمد الشركة كأهم شركة كشف تسربات المياه بالدمام على عاملين ذوى مهارات وخبرات غير اعتيادية وامكانيات فائقه فى التعامل مع التسربات والتخلص منها تماما ؛ لانها تسبب أعباء خطيرة على الأفراد ؛ ولأننا شركة محترفه فى هذا المجال ؛ فقد استطاعت الشركة أن تحصل على أعلى الشهادات الدوليه ؛ وتقوم بالتدريب المستمر للعاملين داخل شركة كشف تسربات بالدمام
    ما هى مميزات الشركة كأفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام
    الاعتماد على أحدث الأجهزة والمعدات دون العمل على تكسير أى جزء من المنزل للوصول الى مركز التسربات أو موقعه.
    -نوفير الوقت والجهد والمال من أجل
    السرعه فى انجاز أعمال التسربات والقيام بها بأفضل طريقه.
    شركات تسليك البالوعات شركة تسليك مجارى بالدمام ولأن شركتنا وموسساتنا تهتم بصحة العاملين لديها فقد وضعت الشركة مجموعه من الأمور الواجب القيام بها عند البدء بأعمال تسليك المجارى : -لابد من توفير مجموعه من الملابس المتميزة للشركه الموحدة لشركتنا المصنوعه من المواد التى تساعد على الحفاظ على وللعاملين من انتشار الأمراض بأجسادهم . تسليك البالوعات وتسليك المجارى تسليك المجاري بالضغط -توفير مجموعه من القفازات التى يرتديها افراد شركتنا للحفاظ عليهم و من أجل حمايتهم من الأمراض المختلفه. شركة تسليك المجاري سيارة شفط المجاري سيارات ضغط المجارى شركه ضغط المجارى تسليك مجارى -توفير مجموعه من النظارات المتميزه التى يتم ارتدائها أثناء عمليات تسليك المجارى لكى تحافظ على العين من الأمراض الخطيرة . افضل شركة تسليك مجارى بالدمام شركة الكمال

    ResponderExcluir
  72. فى شركة المحترف أصبحت مشكلة وجود الحشرات مشكله واضحه وخطيره في مجتمعنا وغالبا ما تتزايد وهذه المشكله مشكلة إنتشار الحشرات غالبا ماتكثر في فصل الصيف والبعض يتسائل لماذا تتزايد أغلب الحشرات وتكثر في فصل الصيف فمن الأسباب التي تتسبب في كثرة الحشرات ووجودها في فصل الصيف لأن شدة الحراره تسبب في إنتشار الحشرات بكثافة بعكس فصل الشتاء لأن في الشتاء غالبا ما يكون الجو شديد البروده ولذلك لا تظهر الحشرات بشكل كبير وهذا أيضا ما إعتدنا عليه وهو إنتشار الحشرات وكثرتها في فصل الصيف ولذلك نحن شركة مكافحة حشرات بالخبر الحشرات عملنا علي توفير الحل للقضاء علي تلك المشكله مشكلة وجود الحشرات وإنتشارها حيث بدأنا بالبحث عن المبيدات الجيده التي تقوم بإبادة الحشرات بشكل كامل وأيضا تعمل تلك المبيدات علي عدم عودة الحشرات مره أخري للمكان الذي تم فيه عملية رش المبيدات في شركة رش مبيدات بالجبيل عدم عودتها مره أخري والقضاء عليها كامل وأيضا إستخدمنا الأجهزه والماكينات الحديثه في عملية مكافحة الحشرات حيث قمنا بالبحث عن الأجهزه الجيده والمميزه في عملية رش المبيدات ومتلكنا تلك الأجهزه وأصبحت لدينا في شركة مكافحة حشرات بالاحساء وقمنا بإستخدام الفنين والعماله الماهره المدربه علي عملية مكافحة الحشرات حيث أن إستخدام الفنين والعمال الماهره ذلك من ضمن ركائز الشركه ولاتصبح الشركه الشركه الأفضل في مجال مكافحة الحشرات بالمبيدات وأنواعها والأجهزه المستخدمه في عملية مكافحة الحشرات ولكن عدم وجود الفنين والعماله المدربه فتصبح الشركه من الشركات الفاشله في مجال مكافحة الحشرات حيث هناك فرق كبير بين الشركه التي تستخدم الفنين المدربه وذات الخبرات القديمه في شركة مكافحة حشرات بالجبيل وهناك فرق بين الشركه التي تستخدم الفنين الذين لايوجد لديهم الخبره الكافيه في عملية مكافحة الحشرات فهناك فرق كبير وأيضا هناك فرق بين الشركه التي تستخدم العمال المهره والمدربين وبين العمال حديثي العمل وليسو مدربين في مجال عملهم فأيضا يصبح هناك فرق شاسع بين هذه الشركات ونحن في شركة مكافحة الحشرات أصبحنا من الشركات العالميه المشهوره عالميا في شركة مكافحة الحشرات وأيضا عملنا علي مكافحة جميع أنواع الحشرات ومنها البق أو العته عملنا في شركة مكافحة العته أو البق عملنا علي القضاء علي تلك الحشره بشكل نهائي وضمان عدم عودتها مره أخري في المكان الذي قمنا نحن شركة مكافحة حشرات بالقطيف دائما صديقى البيئة. قمنا بمكافحة ورش المبيدات فيه للقضاء علي حشرة البق أوالعته وهناك من أنواع الحشرات الصراصير بأنواعها حيث قمنا

    ResponderExcluir
  73. Ondo meu amigo nao caiu.. Funciona normal... Aqui em minas, bh..

    ResponderExcluir
  74. da hora uso a verão modificada e funciona com vivo e tim normalmente aqui em sp e a velocidade fica entre 7 e 12 de download e entre 4 e 21 de upload, só uma pena num funcionar no pc quando roteio e o pro aqui fornecido não funciona mais só a versão antiga funciona uma modificada mas nem vou citar pois e a unica que ainda funciona mas para quem pode imaginar e a versão modificada do psiphon....

    ResponderExcluir
  75. ما اهمية شركات التنظيف بالبخار بالمدينه المنوره ؟
    شركة تنظيف بالبخار بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بالبخار بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بالبخار بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بالبخار بالمدينة المنورة
    هل تعلم ما اهمية شركة تنظيف بالبخار بالمدينه المنورة ؟ لأنها تقدم خدمة التنظيف بالبخار لكل اهالى المدينة المنورة بأفضل الوسائل والطرق الحديثة لاننا نعد أفضل شركة تنظيف بالبخار بالمدينه المنوره حيث تقدم الشركة جميع ما هو جديد باستمرار كى تتناسب قدرات الشركة مع متطلبات العصر كما اننا تهتم بالعمل علي تقليق ازدياد وجود الجراثيم والبكتيريا الضارة فى الاونة الاخيرة وبشكل سريع الامر الذى يحتاج مننا ان نعمل بكل اجتهاد واتقان وتطور من انفسنا كى نريح البيوت واى مكان يوجد به الانسان من الميكروبات والحشرات والافات التى قد تعمل علي تعكير صفو حياتنا وتعمل علي افساد الجو العام لذلك كان يجب علينا ان يكون عندنا وكان هذا الامر بمثابة مطلب مهم حتى نستطيع ان نعمل علي تقديم خدمة لكل اهالى المدينة خدمة نموذجية ونعمل علي تخليصهم وراحتهم وبشكل فعال ونضمن لهم منازل نظيفة وهادئة ومعقمة وخالية من اى بكتريا والتى قد تكون غير مرئية فى البيوت لذلك اردنا ان نعمل علي تطوير من انفسنا ونعتمد على النظافة بالبخار, خدمة النظافة بالبخار من أفضل المميزات التى تعطينا قدرة كبيرة على اظهار عملية نظافة جيدة وسليمة جدا لأن التنظيف بالبخار يعطينا أفضل عملية للقضاء علي كل الاتساخات والدهون وجميع الشوائب بأسرع وقت ممكن كما ان عنده الكثير جدا على انهاء تواجد الميكروبات فى منازلنا وباسرع وقت ممكن مع تقديم أفضل خدمة نموذجية متميزة جدا فى تطهير منزلك من اى افات او اى حشرات حتى من الممكن ان تضر ببيتك ونعمل فى ذلك القسم على ان يكون المكان منظف وصحى تماما وبشكل كامل
    التنظيف بالبخار
    المصادر

    شركة تنظيف بالبخار بالمدينه المنوره

    شركة نظافه بالبخار بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف ستائر بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف مفروشات بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف بساط بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف انتريهات بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف صالونات بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف مساجد بالمدينه المنوره

    ResponderExcluir
  76. شركة جلي بلاط رخام بالمدينة المنورة
    شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة
    شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة
    شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة
    شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة
    شركتنا شركة جلي بلاط رخام بالمدينة المنورة تقوم على العمل علي جلي وتلميع البلاط الذي يتم صنعه من الرخام هو مجال عمل شركتنا شركة جلي بلاط والرخام وتلميع وتنظيف السيراميك بالمدينة المنورة ،حيث تعتمد شركتنا على الأجهزة والمعدات الحديثة التي تعطي للرخام اللمعان والجمال الرائع ، ويصنع بلاط الرخام دائما من نوع من الأحجار الجيدة والقوية التي لا تتأثر باحتكاكه ،وهو من الممكن أن تحمل الاصطدام واختلاف درجات الحرارة والرطوبة و يتم تلميعه بأجهزة مميزة ومعدات نستخدمها بالليزر وأدوات خاصة بشركتنا شركة جلي بلاط بالمدينة ،لأننا نقوم بكل ما علينا حفاظا على أرضيات بيوتكم لامعة وجميلة باستخدام أفضل الأدوات الخاصة بالعمل علي جلي الرخام في العالم والتي تعطي لشركتنا شركة جلي البلاط بالمدينة المنورة والتي تمتلك التميز والجودة ، يعتبر بلاط الرخام من أهم مكونات الأرضيات للبيوت و المنازل والقصور والشقق في الوقت الحاضر ، إضافة إلى السيراميك والبور سيلين ، والمحافظة عليها يجب علي العملاء الاستعانة بشركة رائدة ومتخصصة في تلميع وجلي البلاط والرخام .
    أسباب اختيار شركتنا
    المصادر


    شركة جلى رخام بالمدينه المنوره

    شركة جلى بلاط بالمدينه المنوره

    شركة تلميع سيراميك بالمدينه المنوره

    ResponderExcluir
  77. شركة رش مبيدات حشريه ومكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    ارخص شركات مكافحة و رش الحشرات بالمدينة المنورة
    ارخص شركة رش مبيدات حشريه ومكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    شركتنا ارخص شركات مكافحة و رش الحشرات بالمدينة المنورة – قتل حشرات ابادة حشرات القضاء على الحشرات كل هذا تجده عندنا فقط نحن شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة تستخدم افضل المبيدات المرخصه من وزارة الصحه والتى ليس لها اى رائحه او اضرار على صحه الانسان العامه و يؤكد انه من المعروف ان شركة رش حشرات بجده تعلم ان للحشرات لها اثار ضارة وشديدة الضرر وخاصة اماكن وجودها لما بها من الميكروبات والبكتريا والجراثيم والكثير والكثير من الامراض فتؤدى الى حدوث امراض خطيرة مثل امراض الجلد وامراض الكبد وغيرها من الامراض الخطيرة حيث انها لا تكتفى بذلك ولكن تتسبب ايضا فى نقل الامراض عن طريق العدوى وامراض الحشرات كثيرة ومتنوعة حيث ان اكثر الامراض الخطيرة نتاج الحشرات وكذلك ايضا الجراثيم التى تسبب فى امراض بالغة فى المعدة وفى الانف وغيرها وحيث يوجد الاهتمام الكامل لدينا فى حين اننا مؤسسة خدمية الهدف منها الاهتمام والرعاية الكاملة والجودة العالية فى تقديم الخدمة حتى نحصل علي رضا عميلنا العزيز حيث اننا نستخدم أفضل التقنيات الحديثة فى مجال مكافحة الحشرات ويوجد عندنا ايضا فريق عمل مجهز على اعلى المستويات لمكافحة تلك الحشرات والتخلص منه نهائيا وبدون اى اثار جانبية قد تؤدى الى الاضرار بصحة عملائنا الكرام .
    مصادرنا:


    شركة مكافحة حشرات بالمدينه المنوره

    شركة رش حشرات بالمدينه المنوره

    ResponderExcluir

  78. نحن في شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة نعمل علي القيام بتنظيف كل انواع الخزانات مهما كانت احجامها كبيرة او صغيرة وذلك لاننا نمتلك الخبرة الكاملة لتنظيف كل انواع الخزانات باستخدام أفضل الطرق حيث نقوم بسحب جميع مياه الخزان ثم نقوم بالقضاء علي الرواسب التي توجد بالخزان باستخدام السبل والطرق الجديدة ثم نقوم بنظافة وغسيل حوائط وجدران كل الخزانات , ارضية الخزانات, اسقف الخزانات باستعمال أفضل انواع المنظفات التي لا تتفاعل مع مياه الخزان ابدا , وبعد ذلك نقوم بتعقيم الخزانات بطريقة سليمة عن طريق مواد التعقيم التي نعرفها جيدا والامنة على الخزانات وذلك لضمان تنظيف الخزان ولضمان ان يبقى امناً ويصلح لوضع المياه به واستعمالها
    عزل الخزانات

    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
    و عزل الخزانات هو بناء عازل على جدار الخزانات لمنع تسربات المياه, وعدم عزل الخزانات يتسبب في جعل الخزانات موسخة اكثر من المعدل الطبيعي لها وذلك لان تسريب المياه التي يتعرض اليها الخزان تؤدي الى كبر البكتيريا على جوانب الخزانات التي تؤدي الى الاصابة بالعديد من الامراض عند استعمال مياه هذه الخزان ولكن شركتنا شركة تنظيف خزانات بالمدينه مهمتها في الحفاظ على صحتك وصحة عائلتكم لذلك نقوم بتقديم الخدمات الخاصة بعزل الخزانات بالمدينة المنورة تتم عن طريق عمال يمتلكون الخبرة الطويلة في عزل الخزانات وعلى علم تام بالطريقة السليمة التي تناسب العملاء فيقومون بعزل الخزانات دون حدوث اي اصابات للخزانات باي تلف او ضرر فنحن شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة نضمن لك خزانات سليمة عن الاستعانة باي خدمة في الخزانات سواء نظافة وغسيل خزانات او عزل خزانات, نقوم باستخدام مواد عازلة متميزة تتحمل كل درجات الحرارة المتنوعة التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية اي تلك المواد الجيدة التي تمنع تسريبات المياه بشكل نهائي وبالتالي يمكنك الحفاظ على تنظيف الخزانات الى اطول وقت ممكن والحفاظ عليها من نمو الجراثيم والفطريات لان تسريبات المياه تتسبب في ان من الممكن يتم اتساخ الخزانات اكثر من الممكن فالطبيعي انه يجب ان تقوم بنظافة الخزانات مرة كل ثلاثة اشهر او حسب رؤيتك ومرادك ولكن بسبب تسريبات المياه داخل وخارج الخزانات سوف تقوم نظافة الخزانات كل فترة صغيرة من الزمن وسوف تكون خسارتك فادحة من الناحية المادية وستخسر الكثير .
    اسعار الشركة
    مصادرنا:

    شركة تنظيف خزانات بالمدينه المنوره
    شركة صيانة خزانات بالمدينه المنوره
    شركة اصلاح خزانات بالمدينه المنوره



    ResponderExcluir

  79. ان شركتنا افضل شركة نقل عفش بالمدينه المنوره تساعدك على ارخص نقل عفش الخاص بك بكل امان فلا داعي لاي قلق فشركتنا شركة نقل عفش بالمدينه رخيصه تعتبر أحسن شركات نقل العفش بالمدينة عزيزنا العميل اذا كنت من محبي الانتقال والتغيير الدائم بالتالى انت تريد بشدة واهمية الى الاستعانة بالمختصين في نقل العفش وخصوصا أفضل شركة نقل العفش بالمدينة لان الاستعانة والعمل بواسطة عمالة الشوارع الغير مدربين والتي لا تمتلك خبرة طويلة مثل شركتنا في نقل العفش او الحفاظ عليه سليما وليس هذا فقط فقد يؤدى الاستعانة دائما بعمالة الشوارع الى حدوث اي تلف وخدوش للعفش بالتالى المشاكل التي تضر بك عزيزى العميل فلا داعي للقلق ابدا من الان بشأن نقل اي عفش يخص بيتك طالما تعاملت مع شركتنا افضل شركة نقل عفش بالمدينة لنقل العفش في المدينة وخارج المدينه فنحن ليس الوحيدين فقط ولكننا بارعون عن اى شركة أخرى داخل وخارج المدينة وشهرتنا كأفضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة عن باقي شركات نقل عفش بالمدينه المنوره
    افضل شركة نقل عفش بالمدينه المنوره
    وما جعلنا الأفضل هو الاتي :

    1- اننا لدينا أحسن وأمهر العمالة المدربة التي لدينا و التي عندها الخبرة الطويلة في نقل العفش الخاص بك والموبيليا بكل انواعها وكذلك البضائع بمختلف انواعها الي اي مكان داخل وخارج المدينة

    2- عندنا خبراء و فنيين متميزين فقط في فك وتركيب عفشك والموبيليا بكل مهارة وخبرة جيدة وسرعة مع ضمان ان نحافظ على كل عفشك ومنقولاتك ونحن نضمن لك عميلنا العزيز سلامة عفشك لان هذا هو تخصصنا الذى نتميز فيه ونشتهر به على كل شركات نقل العفش بالمدينة عمالة فلبينية الأخرى .

    3- ليس هذا فقط ما يجعلنا الأفضل فنحن نعمل علي استخدام كل نوع من انواع العفش وبطرق متنوعة للتغليف مثل الكرتون والبلاستيك او شرائح الفوم او استعمال الاسفنج الذي نعمل علي ضغطه وذلك للعمل علي الحفاظ علي عفشك من أي اضرار لأننا نعد أفضل شركة نقل عفش بالمدينة .

    4- نعمل علي القيام بتقديم خدمة تعبئة وتغليف العفش والملابس والمقتنيات الغالية عليك عميلنا العزيز

    5- ونحن كأفضل شركه نقل عفش بالمدينة نضع حرصنا في العمل علي نقل الزجاج والمرايا جيدا .

    6- ومهمة عمليات نقل العفش مع شركتنا شركة تغليف عفش بالمدينة تتحول من مهمة صعبة ومعقدة الي مهمة هينة وجيدة لان طريقتنا في اتمام العمل تقوم علي راحة وارضاء كل العملاء الكرام .

    7- لدينا في شركة نقل عفش بالمدينة المنورة عمالة فلبينية أحسن وأحدث السيارات المغلقة لنقل العفس بكل سلامة وامان كامل لارضاء العملاء .

    8- ولدينا ايضا في شركتنا شركة تغليف عفش بالمدينه المنوره أفضل المستودعات الامنة ضد تقلبات الجو المعروفة لنضمن لك الحفاظ التام على عفشك امنا عميلنا العزيز وعدم تأثرة بأى حالة من حالات التغير في الجو كما اننا نخبر العملاء الكرام باماكن تخزين الاثاث التي تخصهم .

    9- معنا في افضل شركة نقل عفش بالمدينه نستعمل طرق متزايدة وكثيرة في تغليف وتخزين العفش و نقل العفش وهذا اهم ما يميزينا ويجعلنا أفضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة فعلي العملاء البحث عن سريعا عن اسعار شركات نقل العفش بالمدينة ثم العمل علي البحث ارقام شركة نقل عفش بالمدينة واختيار شركة لها سيارات نقل العفش بمكة جيدة وهي شركتنا شركة نقل عفش بالمدينه رخيصة فاتصلوا بنا سريعا وسنصلكم اينما كنتم وفي اسرع وقت ممكن .


    شركة نقل عفش بالمدينه المنوره

    شركة نقل اثاث بالمدينه المنوره

    ResponderExcluir
  80. شركة نظافة بالمدينة المنورة
    شركة نظافة بالمدينة المنورة
    شركة نظافة بالمدينة المنورة
    شركة نظافة بالمدينة المنورة
    شركة نظافة بالمدينة المنورة
    تعتقد شركة نظافة بالمدينة المنورة ان خدمات النظافة العامة بالمدينه تعد افضل شركة نظافة بالمدينة تقوم بالعمل علي نظافة المنازل وكل ما يلي نظافة فلل وشقق – نظافة القصور وعمائر – نظافة الزجاج للمعارض وكل المنشآت – نظافة الشركات والفنادق – نظافة المساجد والمدارس – نظافة الاحواش والاستراحات – نظافة الخزانات والمسابح – نظافة مجالس وكنب – نظافة موكيت وسجاد – نظافة وجهات الحجر – نظافة وجهات المباني الزجاجية – نظافة الباركية والرخام – والعمل علي جلي الرخام والبلاط في شركتنا شركة نظافة بالمدينه المنوره خدمات نظافة شاملة للمنازل وغيرها وبالاعتماد علي شركة نظافة بالمدينة لديها افضل الماكينات والمعدات والادوات لاعمال النظافة المنزلية .

    شركة نظافة بالمدينة المنورة
    شركة نظافة بالمدينة المنورة
    شركة نظافة بالمدينة المنورة
    هل كنتم تبحثون كثيرا عن شركة نظافة منازل متخصصة وتكون افضل شركة تنظيف بالمدينه تسعى لكل الخدمات النظافة العامة المنزلية ونسعي في شركتنا شركة نظافة بالمدينة المنورة للتميز دائما وان تحصل خدماتنا علي رضاكم ان شركتنا شركة نظافة بالمدينه هي افضل شركة تنظيف بالمدينه فهناك مصادر النظافة هامة في حياتنا الشخصية شركة نظافة بالمدينه شركة نظافة قصور بالمدينة لك حلول النظافة المنزلية بالكامل في شركتنا الخبيرة بأعمال النظافة ونقدم للعملاء التكاليف المناسبة لنا فقط فى افضل شركة نظافة بالمدينة هذا والمعتمدة فى مدينة المدينه فنحن افضل شركة نظافة بالمدينة المنورة من بين شركات نظافة بالمدينه المنوره .
    ان افضل شركة تنظيف بالمدينة اسعار توفر لك كل ماهو جديد ومفيد مثل خدمات نقل الأثاث او نقل العفش المنزل بالكامل مع النظافة العامة لكل ما تريد
    ولذلك تقوم افضل شركة تنظيف موكيت بالمدينه بتنظيف الموكيت وخدمة الفك والتغليف والتركيب مع الضمان
    وشركتنا شركة نظافة عامة بالمدينة تتنافس علي افضل شركة نظافة بالمدينة انها تكون افضل شركات النظافة فى مدينة المدينه المنوره وعلي القواعد تهتم باعمال النظافة العامة
    1- حيث انها تعمل شركتنا علي نظافة المساجد بالمدينة نقوم بخدمة تنظيف المساجد إنتاج اعمال شركة عزل اسطح بالمدينه هي شركة عالمية في خدمات نظافة المساجد والاهتمام بالالتزام بتنظيف بيوت الله لان العملاء يريدونها في اسرع وقت ممكن للصلاة بها
    2- نظافة القصور والممرات والمسابح بالقصر وغيرها من الاماكن الخاصة والعامة بالمدينه المنوره
    3- نقوم باعمال نظافة الخزانات مع التعقيم وبالاعتماد علي عزل الخزانات الخرسانية وغيرها بمادة الابوكسى
    وافضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة تتميز بالقيام والتطور والحرص التام باعمال النظافة العامة بالمدينه
    ولذلك توفر شركتنا شركة نظافه بالمدينة المجموعة الفرنسية مجموعة ملتزمة وعلي استعداد دائما علي كل خدمات النظافة العامة .
    وشركتنا شركة تنظيف بالمدينه المنوره الصفرات لخدمات النظافة العامة في منزلكم او في مكتبكم او في شركتكم بالمدينة
    تعتبر الاولي في مجال التنظيف العام هي شركة تنظيف بالمدينه مجربة و اهمية النظافة من حولها والكل يري ان شركات نظافة المدينة المنورة من أفضل الحلول لتنظيف المنازل جيدا
    شركة كلينر بالمدينه المنوره

    شركة نظافه بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف عمائر بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف فنادق بالمدينه المنوره

    شركة تنظيف قصور بالمدينه المنوره

    ResponderExcluir
  81. شركة, تنظيف خزانات , عزل, صيانة, تعقيم , تطهير , غسيل, خزانات, جده,نظافة خزانات, اصلاح ,شركات, افضل شركات



    تنظيف خزانات جده وصيانتها مع العزل والتعقيم بسعر رخيص

    نتحدث اليوم عن واحدة من اهم الشركات للناس وهى شركة تنظيف خزانات المياة بجده يقول البعض لما تقول اهم الشركات بالنسبة للناس ارد قائلا بأن المياه هى سر الحياة ، و يتعود الانسان منذ البدائيات على تخزين المياه داخل خزانات وهذه الخزانات تكون نوعين اما ارضية او علوية ، وسنتطرق للحديث عنها الواحد تلو الاخر

    اولا تنظيف وعزل وصيانة الخزانات العلوية

    جميع الشركات ومنها شركة تنظيف وعزل خزانات جده تعلم جيدا ماهي الخزانات العلوية وهى خزانات تكون اعلي السطح وتقوم على تخزين المياة وحيث أنها أعلى السطح معرضة لاشعة الشمس الدائمة فهى تحتاج من وقت لاخر الى شركة تنظيف خزانات فى جده او قريبة من اماكن تواجد الخزانات واذا نظرت جيدا داخل تلك الخزانات من حين لاخر تحد لونا أخضر فى قاع الخزان وهذا يدل على وجود فطريات ،وعفن داخل المياة ، وعليه يجب عليك يا سيدى فى الحال الاتصال فورا على افضل شركة تنظيف خزانات جده رخيصة لما ذا رخيصة ؟

    لا هناك العديد من الشركان التى تستغل العميل ، وتفرض عليه أموالا طائلة سواء فى التنظيف او العزل وهذا غير مقبول لدينا لاننا نتعا مل من عملينا ليس على انه عميل فحسب وانما على اساس المصداقية ، والسعر المناسب مع جودة وأتقان العمل

    وللخزان العلوى طرقا عديدة فى تنظيفه وتعقيمه او عزله من الداخل هذه الطرق منها استخدام أفضل المنظفات ويقوم الفنى بالنزل الى الخزان وحكه وتطهيره وغسله بمنظفات المانيه مرخصة ليس لها اى ضرر على صحة الانسان وحاصلة على شهاده الايزو 9001،واليك طريقة العمل وكيفية تنظيف الخزانات اولا يجب ملؤه بالمياه ووضع المنظفات المبدئية بداخله لفترة من الوقت ثم بعد ذلك يتم شفط تلك المياه والنزول الى الخزان لنقوم بالمرحلة التانية وهيا حك جدران الخزان بشئ خشن حتى نستطيع القضاء على الاوساخ المتراكمة على جدرانه ونقوم بمعالجته ،واصلاحه اذا كان به شئ من الثقوب او التسربات فنعمل سريعا على سدها وعزل بأفضل مواد العزل

    ثانيا : الخزانات الارضية

    وهذه الخزانات اشد خطرا من سابقتها لماذا ؟ لانها تكون قريبة من البيارات او بالاحرى المجارى ، وهنا بعض الخزانات التى بها عيوب او غير معزولة تلتقى بها المياه النظيفة بمياة الصرف واذا حدث ذلك فتلك هى المصيبة لانها وقتها لاتصلح للاغتسال او الوضوء لانها قد تلوثت تماما من مياة الصرف

    ارخص وافضل شركة تنظيف خزانات بجده

    Cheaper and better cleaning tanks company in Jeddah

    افضل وارخص شركة تنظيف خزانات بجده
    افضل وارخص شركة تنظيف خزانات بجده


    كيف ننظف الخزان الارضى

    اولا نمعن النظر داخل الخزان جيدا ، وذلك بعد ازالة الماء منه وشفطها حتى يكون واضحا جليا اماما نستطيع تحديد ماذا يحتاجه هذا الخزان فان كان الأمر مقصورا على الاوساخ على جدرانه او وجود طحالب او غيره من الشوائب ننزل اليه فورا و نقول على غسل تلك الجدران بصوره مباشرة وجدية وجيدة وليس مجرد تشطيفه فقط لان كثرة الاحتكاك بشئ خشن على الجدران يساعد على تنظيف الجدان من الشوائب الضاره والاوساخ ونستخدم فى ذلك افضل المنظفات العالمية والدولية التى تقرها وزارات الصحة العالمية او الحاصلة على شهادات الايزو ونقوم بفرك تلك الجدران جيدا حتى تلمع الجدران ويظهر عليه عوامل النظافة اما اذا نظرنا فوجدنا تسريبا او فجوة تساعد مياة الصرف على الدخول الى الخزان فننتقل فورا الى المرحلة التالية وهيا عزل الخزانات

    ارخص وافضل شركة عزل خزانات بجده

    Cheaper and better isolate the tanks in Jeddah Company
    المصادر:
    المصطفى كلين

    شركة تنظيف خزانات بجده

    شركة عزل خزانات بجده

    شركة صيانة خزانات بجده

    ResponderExcluir
  82. يعتبر موقعنا الافضل فى تقديم الكثير من خدمات واعمال رحلات شرم الشيخ الكثير من الخصومات الكبيرة نقدمها الان اليكم من على موقعنا المتميز خصومات رائعة ومميزة نقدمها الان اليكم

    ResponderExcluir
  83. شركة امتار الشركة الكبري المتخصصة للكثير من خدمات واعمال المميزة فى خدمات شركة كشف تسربات مع الشركة تستطيع التعرف على افضل الخدمات المميزة باسعار مميزة

    ResponderExcluir
  84. شركة العنود الشركة الكبري المتخصصة للكثير من اعمال وخصومات غسيل خزانات بمكة عزل الخزانات فى مكة تعرف على الكثير من خدمات وخصومات الشركة باسعار ميزة

    ResponderExcluir
  85. مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
    كاميرات المراقبة -اجهزة الإنذار - اجهزة الحماية من السرقة - أجهزة إنذار الحرائق - اجهزة البصمة - أجهزة الحضور والانصراف - السنترالات - اجهزة انذار السيارات - بوابات أمنية - انتركم مرئي -بجميع أنحاء جدة
    http://www.zonasecurity.com
    http://zonaunited.com
    [URL="http://www.zonasecurity.com"]كاميرات مراقبة[/URL] -[URL="http://zonaunited.com/%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%82%D8%A8%D8%A9/%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D9%82%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D8%A9/"] اجهزة انذار[/URL] -[URL="http://www.zonasecurity.com/%D8%A3%D9%86%D8%B8%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B1%D9%82%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D8%AF%D8%A9/"] انذار السرقة [/URL]- [URL="http://zonaunited.com/%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%82%D8%A8%D8%A9/%D8%A7%D9%86%D8%B0%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%AC%D8%AF%D8%A9/"]انذار الحريق [/URL]- بوابات أمنية - [URL="http://www.zonasecurity.com/%D8%A3%D8%AC%D9%87%D8%B2%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A6%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D8%A9/"]انتركم[/URL] -[URL="http://www.zonasecurity.com/%D8%A3%D8%AC%D9%87%D8%B2%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B5%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B6%D9%88%D8%B1-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%B5%D8%B1%D8%A7%D9%81-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF/"] أجهزة البصمة [/URL]

    ResponderExcluir
  86. [url]http://www.zonasecurity.com[/url]
    [url]http://zonaunited.com[/url]
    [url]https://www.facebook.com/NozomCo[/url]
    [url]https://twitter.com/zona_unitd[/url]

    [URL="http://www.zonasecurity.com"]كاميرات مراقبة[/URL]

    ResponderExcluir
  87. احصل ايضا على خصم كبير جدا شركة نقل عفش بجدة اذا كنت تريد نقل اثاث منزلك شركة نقل الاثاث بجدة من مكان اى اخر حيث لدينا الكثير من العروضة والخصومات الكبيرة من على موقعنا افضل شركة نقل عفش بجدة اعمال رائعة جدا وخدمات نقل عفش بجدة كبيرة تجدوها الان على موقعنا.

    اذا كنت تريد الحفاظ على الاثاث اتصل شركة نقل العفش بجدة الان بشركة الخيالة للتنظيف العامة الشركة لديها من الخبرات الكبيرة لمساعدتك على تنظيف اثاث منزلك من الخدش اعرف عن الخدمات الكبيرة نقل عفش بجدة التى نقدمها اليكم من على موقعنا.

    ResponderExcluir
  88. ال صالح لنقل الاثاث الافضل دائما فى نقل الاثاث فهى افضل شركة نقل اثاث بالدمام وتقدم الكثير من الخدمات المنزليه الكامله انها افضل شركة نقل عفش بالدمام وافضل شركة تنظيف بالدمام

    ResponderExcluir
  89. ال صالح لنقل الاثاث الافضل دائما فى نقل الاثاث فهى افضل شركة نقل اثاث بالدمام وتقدم الكثير من الخدمات المنزليه الكامله انها افضل شركة نقل عفش بالدمام وافضل شركة تنظيف بالدمام

    ResponderExcluir
  90. نحن لدينا كافة التسهيلات اللازمه للقيام بأفضل خدمة نقل عفش واثاث فنحن
    افضل شركة نقل عفش بالدمام
    هل تريدون افضل النتائج والطرق الكافيه لاداء افضل خدمه
    افضل شركات نقل عفش بالدمام
    نقدم اليكم خدماتنا الشامله والكافيه لاى منزل او بيت افضل شركات نقل اثاث بالدمام
    نحاول دائما ان نصنع الفارق لديكم بتقديم افضل خدمه ممكنه
    افضل شركة نقل اثاث بالدمام
    لا تبحثو كثيرا ويسعدنا ان نقدم اليكم الافضل والاحسن


    ResponderExcluir
  91. الان لاوجود للقلق مع افضل شركة لابادة الحشرات نوفر لك حماية اسرتك من اضرار الحشرات ويقوم موقع ابادة حشرات من القضاء التام علي كل انواع الحشرات فقط تواصل معنا

    ResponderExcluir
  92. شفط الصرف الصحي بالدمام
    اقبل الشتاء وسيواجه اهالى مدينة الدمام مشكلة من اصعب واخطر المشكلات المتعبة
    أولها انسداد بيارات المجارى وانسداد شبكات الصرف الصحى وهى المواسير
    و يعانى من هذة المشكلة الجميع ويظلون فى البحث عن شركة رائدة متخصصة فى اصلاح كافة المشاكل الخاصة باعطال انسداد المجارى
    ونحن شركة تسليك مجارى بالخبر لدينا من الخبرات الكبيرة التى نكتسبها من اعمالنا السابقة نؤكدلك عملينا العزيز أننا وبكل جدارة وخبرة
    افضل شركة تسليك مجارى بالدمام رخيصة التكلفة وفى نفس الوقت ماهرين فى العمل
    تعمل الشركة بافضل الطرق الحديثة والاساليب المتطورة علي ايدي افضل العاملين والمتخصصين في هذا المجال
    حيث ان الشركة تمتلك طاقم عمل مدرب علي اعلي مستوي علي ايدي خبراء ماهرين وفنيين محترفين
    شركة تسليك مجارى بالجبيل
    حيث لاتتواجد هذه المواد الخاصة بالعمل الا داخل شركتنا فقط وهذه واحده من اهم ما يميز
    افضل شركة تسليك مجارى بالدمام عن غيرها من باقي الشركات الاخرى المنافسة فى المجال
    كما يوجد لدينا العديد من الخصومات الهائلة فنقدم خدماتنا باقل الاسعار التى تتناسب مع جميع عملائنا الكرام
    يوجد لدينا فنيون ومهندسون وخبراء مدربون على اعلى مستوى
    شركة تسليك مجاري بالقطيف
    وذلك حيث يمكنهم معرفة تحديد الاسباب التى تتسبب فى انسداد المجارى ولان من اصعب الاشياء هو انسداد المجارى الخاصة بالمنزل فهو يوقف الحياه بالمنزل
    و يتسبب فى مشاكل فى غاية الخطورة لاننا دائما نستعمل الحمامات والمطابخ
    وعند انسداد المجاى تتوقف الحياه كما ينتج عنها الروائح الكريهه التى تضر بالمنزل
    وايضا انسداد المجارى وذلك ينتج عنها اضرار خطيرة بالمنزل نفسه من تسربات بالمياه وتحت البلاط وتسربات بالجدران
    فلا تقلق عملينا العزيز من كل ذلك فلدينا المهارة والخبرة العالية فى اعمالنا لحل كل ذلك .
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة المثالية للتنظيف
    شركة عزل اسطح بالرياض
    شركة صيانة مسابح بالرياض
    شركة تنظيف فلل بالرياض

    ResponderExcluir
  93. الان لا توجد صعوبة او مشكلة في نقل عفش منزلك الي منزل اخر مع
    شركة نقل عفش بالطائف لانها تقدم هذه الخدمة بسهولة وامان شديد علي الاثاث التي تقوم بنقلة
    http://www.نقل-عفش-مكة.com/نقل-عفش-الطائف-2/

    ResponderExcluir
  94. الان لاتعد تصليح الاجهزة الكهربائية مشكلة الان مع مركز صيانة شارب التي يتوافر لديه العهديد من المتخصصين والان ايضا مع مركز صيانة جولدي نتمكن من وصول فريق دعم فني الي منزلكم لتصليح الاجهزة بداخلة دون الحاجة الي ارسالة الي مركز الصيانة

    ResponderExcluir
  95. گروه تولیدی بازرگانی ال ای دی پانل با دارا بودن سابقه درخشان در زمینه واردات از کشور های مختلف و نیز تولید انواع تابلو روان و تلویزیون شهریتبلیغاتی ، با به کاری گیری نیروی متعهد و متخصص با هدف ارائه خدمات بازرگانی و تولیدی فعالیت می نماید که واحد بازرگانی ال ای دی پانل با دارا بودن شرکای تجاری معتبر در کشورهای چین ، تایوان و کره جنوبی اقدام به واردات کالاهای الکترونیکی من جمله قطعات تابلو روان ، قطعات تلویزیون شهریو تجهیزات نور پردازی با بهترین کیفیت و مناسب ترین قیمت مینماید و نیز واحد تولید ال ای دی پانل فعالیت خود را در زمینه ساخت و تولید انواع تابلو روان و نمایشگر شهری LED با مشخصات مختلف و نیز تولید انواع قاب تابلو روان ، کابینت تابلو روان led و کابینت تلویزیون شهریمی نماید.

    ResponderExcluir
  96. شما به هر حرفه ای که مشغول باشید، حتما به این موضوع فکر کرده اید که چقدر خوب بود که اگرفن بیان خوبی داشتید، اینکار را ما به راحتی به شما آموزش میدهیم فن بیان در واقع میزان نفوذ سخن شما در افراد را شامل می شود. یعنی اینکه صحبتهای ما به چه میزان در افراد اثرگذار خواهد بود. هنگامی که از فن بیان خوبی برخوردار نباشیم مدام نادیده گرفته می شویم و همین امر موجب می شود که اعتماد به نفس خود را از دست داده و دچار اضطراب گردیم. برای بهبود فن بیان روش های گوناگونی وجود دارد که هریک از این روشها از جنبه های گوناگون مورد سنجش و بررسی قرار گرفته است. ارتباط چشمی ، لبخند زدن و اشتیاق برخی از این راهها می باشد.

    ResponderExcluir
  97. افرادی که تصور می‌کنند اعتماد به نفس پایینی دارنددر برخی از این موارد ضعیف هستند نه در تمام این موارد.بااین‌حال می‌خواهم خبر خوبی بدهم: اعتماد به نفسکاملاً اکتسابی است و می‌توان آن را با روش‌هایی دوباره احیا کرد و آن را تقویت کردیکی از بهترین راهکارها برای افزایش اعتماد به نفساین است که در محیطی باشید که بتوانید زمینه‌هایمختلف توانمندی‌های خود را کشف کنید.

    ResponderExcluir

Dicas e sugestões serão bem vindas. Fique à vontade para comentar